منتديات بيت لقيا للجميع
نرحب بكم أجمل ترحيب في منتديات بيت لقيا للجميع ,, فأهلا وسهلا بكم ::: اذا كنت زائر فيسعدنا ان تسجل معنا في المنتدى وتشارك فيه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطالبات من مشتركي باقة كأس العالم في ART لمعرفة مصير أموالهم بعد بيع الشبكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
asfour10
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 146
العمر : 30
الموقع : مدينة الاحزان
المزاج : احب كل انسان يحب الوطن
نقاط : 235
تاريخ التسجيل : 07/09/2009

مُساهمةموضوع: مطالبات من مشتركي باقة كأس العالم في ART لمعرفة مصير أموالهم بعد بيع الشبكة   الأربعاء 25 نوفمبر 2009, 9:50 am

في ردة فعل سريعة حول صفقة قنوات راديو وتلفزيون العرب (ART) الرياضية وبيعها ست قنوات رياضية لصالح قنوات الجزيرة الرياضية أصبح مشتركي باقة كأس العالم 2010 والذين دفعوا مبالغ مرتفعه لمشاهدة مباريات كأس العالم حصريا على قنوات ART يستفسرون ماذا سيحل بأموالهم ؟ بعد بيع القناة مسابقتها بالكامل بما فيها كأس العالم ماعدا الدوري السعودي.

وبعد هذه الصفقه أصبح من الممكن لمشتركي الجزيرة الرياضية التمتع بمباريات كأس العالم بثمن أقل من مشتركي ART الذين يعتبرون نفسهم انهم الخاسر الوحيد من هذه الصفقة.

علماً بأن هناك مصادر توضح بأنه سيكون هناك تعويض لمشتركي باقة كأس العالم لدى ART بفتح قنوات الجزيرة الرياضية لمدة سنة كاملة بما فيها القنوات الستة التي اشترتها الجزيرة وأيضا مشاهدة مباريات كأس العالم ولم يثبت ذلك رسميا حتى الآن.

علماً بأن قنوات الأندية ستأخذ مبالغ ماليه بسبب قفل قنواتها كتعويض ماعدا نادي الهلال بحكم قرب إنتهاء عقدها مع القناة نهاية هذا العام. فهل سيكون هناك توضيح من قبل شبكة راديو وتلفزيون العرب حول مصير المشتركين الذين دفعوا مبالغ مرتفعه لمشاهدة مباريات كأس العالم حصريا على قنواتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مطالبات من مشتركي باقة كأس العالم في ART لمعرفة مصير أموالهم بعد بيع الشبكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت لقيا للجميع :: ولاية محبين الطابات :: الرياضة العالمية-
انتقل الى: