منتديات بيت لقيا للجميع
نرحب بكم أجمل ترحيب في منتديات بيت لقيا للجميع ,, فأهلا وسهلا بكم ::: اذا كنت زائر فيسعدنا ان تسجل معنا في المنتدى وتشارك فيه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لقياني عنيد
لقياني متحمس
لقياني متحمس
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 32
المزاج : صافي
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الأحد 08 فبراير 2009, 2:33 pm

أعدم جهاز ما يسمى "الأمن الوقائي"، الخاضع لإمرة محمود عباس رئيس السلطة المنتهية ولايته، بالتعذيب حتى الموت، مجاهداً من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في جنين بشمال الضفة الغربية المحتلة اليوم الأحد (8/2).

وأكدت مصادر محلية لـ "المركز الفلسطيني للإعلام" استشهاد الشاب محمد الحاج (30 عاماً) أحد مجاهدي حركة "حماس"، بعد تعرضه للتعذيب الشديد حتى الموت أثناء التحقيق معه في سجن الأمن الوقائي بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت المصادر أن الشهيد هو شقيق القيادي في حركة "حماس" والناطق باسمها عبد الباسط الحاج من بلدة جلقاموس بمحافظة جنين.

ولفتت المصادر أن مقربين من "الأمن الوقائي" بدؤوا يشيعون أنباء عن انتحار الحاج في زنزانته. فيما أكدت مصادر محلية في جنين أن المدينة ومخيمها يشهدان توتراً شديداً بعد سريان هذه الأنباء.

وقالت عائلة الحاج إن ابنها محمد معتقل في سجن "الوقائي" بجنين منذ يوم الخميس الماضي وهي لا تعرف ماذا حل به حتى الآن.

هذا وتشن أجهزة أمن السلطة في الضفة الغربية حملة شرسة ضد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وفصائل المقاومة بالتنسيق مع قوات الاحتلال الصهيوني، مما أسفر عن اختطاف ما يزيد عن 600 من أنصار حركة "حماس" في سجون "السلطة"، حيث يتعرض العشرات منهم للتعذيب الشديد، حيث يُنقل العديد منهم إلى المستشفيات جراء تدهور حالتهم الصحية.

يشار إلى أنه استشهد مساء يوم 22-2-2008، الشيخ مجد البرغوثي، إمام مسجد قرية كوبر شمال رام الله نتيجة التعذيب والتنكيل في جسده بسجون عباس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاص
لقياني نعتز فيه
لقياني نعتز فيه
avatar

عدد الرسائل : 540
العمر : 27
الموقع : فلسطين
المزاج : معصب احيانا
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الإثنين 09 فبراير 2009, 4:09 am

اها استشهد 2008_2_22مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.beitliqia.yoo7.com
FREE
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 412
العمر : 25
المزاج : انت ما بتخسر قرب وجرب
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الثلاثاء 10 فبراير 2009, 10:26 am

........................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
صوت الحق
لقياني متألق
لقياني متألق
avatar

عدد الرسائل : 150
العمر : 29
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الثلاثاء 10 فبراير 2009, 10:39 am

اذا فلتخرس كل الالسن التي تدعي شرف الامن الوقائي
فوالله ان ابناء الاسلام استحالة ان ينتحروا في زنازين الخزي والعار ، لانهم وهبوا انفسهم لله،وبدل ان تكون هذه
الغرف والزنازين لتدريب الشباب المسلم ،استبدلت لتكون زنازين تحقيق مع ابناء الاسلام .
واه معتصماه خرجت وسمعناها وليأذن الله بالفتح او امر من عنده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو انس
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء
avatar

عدد الرسائل : 33
العمر : 29
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الثلاثاء 10 فبراير 2009, 1:11 pm

فعار عليكم يا من ادعيتم الثوره والحره والاستقلال ان تعدموا من قال لا اله الا الله ومن وهب روحه لله ومن اجل المقاوه وتحرير الارض والهويه والعيش في ظل رايه الاسلام والله انه لخزي وعار عليكم يا من تلبسون زي الامن ان تكونوا انتم من يخترق الامن اولا
فعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار عليكم
وعلى كل من يشد على ايديكم وكل من ايدكم



والله بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا فطوبى للغرباء
ولكم الخزي والعار يا حكومه العربده وعبددة الطاغوت



وسيأذن الله بنصره ويوم إذٍ يفرح المؤمنين



أخوكم
أبــــــــــــــــــ أنس ــــــــــــــــــو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لقياني عنيد
لقياني متحمس
لقياني متحمس
avatar

عدد الرسائل : 68
العمر : 32
المزاج : صافي
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 12/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الأربعاء 11 فبراير 2009, 3:15 am

الا الذين يتطاولون على الاسلام والى الذين يتهمون الشاب المسلم انه انتحر فأنتم يا ابناء فتح ينطبق عليكم المثل القائل تقتلون القتيل وتمشون في جنازته الم تخافون الله ماذا ستقولون له كيف تبررون جريمتكم اتقولون له انه انتحر فهو قد رأكم عندما قتلتوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قطر الندى
لقياني نعتز فيه
لقياني نعتز فيه
avatar

عدد الرسائل : 594
العمر : 27
الموقع : قلب فلسطين
المزاج : (وااااااااااو) ولا احلى من هيك
نقاط : 246
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الأربعاء 11 فبراير 2009, 6:52 am

حسبي الله ونعم الوكيل على اجهزة عباس وعلى عباس كمان

وعلى مؤيديهم ومناصريهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3asom
لقياني متحمس
لقياني متحمس
avatar

عدد الرسائل : 71
العمر : 25
الموقع : www.al2stora.yoo7.com
المزاج : رايق دايما
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الخميس 26 فبراير 2009, 3:05 pm

يعني اجيتو اتسوقو الشرف و الفهم عندي على هادا الشاب ليش مو ممكن ينتحر و الشيطان شو بعمل؟ و هسا انحرق دمكو على شب بس لما التنفيذية قتلت نص الشعب في غزة ما حدا احكى احسن شي اسكتو و بلا كتر حكي .
انا صراحة بس اليوم شفتو لو شفتو قبل كان جابتكو اكتر..................
3asom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al2stora.yoo7.com
عاشق ريان
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 26
المزاج : مزاج مش مستقر
نقاط : 140
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: "وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين   الأحد 01 مارس 2009, 7:03 am

مرحبا اول شي الله يرحمه ازا مات على ايد الاجهزة الامنية او مات شنق المهم
صاحبة الموضوع مع احترامي لكبير لكاتبة الموضوع قالت في الموضوع انه قوات الامنية منصقة مع القوات الصهيونية لقتل اعضاء حماس و هذاااااااااااااااااااااااااا
غلطططططططططططططططططط كبير لانك عم تجرحي كرمة جميع الاجهزة الامنية بدك تحكي عن الاجهزة احكي شو اسم الاشخاص الي بيتعاملوا مع اسرائيل مش اتقولي الكل يا عمي في ناس بخافوا الله فيهم و في ناس ما بخافوا فاء لازم اتميزي تحياتييييييييييييييييييييييييييييي............(عاشق ريان )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"وقائي" عباس يُعدم مجاهداً من "حماس" بالتعذيب حتى الموت في جنين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "عقدة البدري" تهدي الحدود اللقب الثاني
» زوج ساندرا بولوك يتحدث عن ملابسات "الخيانة"
» ?? «« قصـــة حيـــاة الجنتـــل الأسمـــر " تري هنري " »» ??
» اعرف اكثر عن زوجات الرسول"صلى الله عليه وسلم"
» فيت لأزالة الشعر الزائد " احسن طريقة بشهادة فتيات كتير "

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت لقيا للجميع :: المنتديات العامة :: قسم خذ واعطي يا عمي-
انتقل الى: