منتديات بيت لقيا للجميع
نرحب بكم أجمل ترحيب في منتديات بيت لقيا للجميع ,, فأهلا وسهلا بكم ::: اذا كنت زائر فيسعدنا ان تسجل معنا في المنتدى وتشارك فيه



 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
فتاة القرآن
لقياني متألق
لقياني متألق
avatar

عدد الرسائل : 259
العمر : 24
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   السبت 24 يناير 2009, 9:51 am

بسم الله الرحمن الرحيم ......

لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة ........

Smile Very Happy Smile cheers حيث يقوم كل شخص بإضافة مثل يتردد على ألسنة الناس في البلدة .

وذكر الحالة التي يُقال فيها هذا المثل إن أمكن ...

وجزاكم الله خيراً ........

سأبدأ بأول مثل ، وهو ::::

عليك بالجار ولو جار .

المعنى : لا تقصّر في جارك حتى إن قصّر معك . ( يعني باختصار دير بالك على جارك شو ما سوّى )

اتمنى المشاركة والتفاعل معنا .....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاص
لقياني نعتز فيه
لقياني نعتز فيه
avatar

عدد الرسائل : 540
العمر : 28
الموقع : فلسطين
المزاج : معصب احيانا
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   السبت 24 يناير 2009, 11:27 pm

لا يا فتاة القران مش شو ما يعمل بقول المثل (جار قبل دار) ادا كان جار مشكلجي اسكتلو شو ما يعمل مع تحياتي................؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.beitliqia.yoo7.com
فتاة القرآن
لقياني متألق
لقياني متألق
avatar

عدد الرسائل : 259
العمر : 24
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأحد 25 يناير 2009, 12:48 am

مش مشكلة يا أخي بس هيك المثل طلع معناه .....

طيب وين المشاركة .....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاص
لقياني نعتز فيه
لقياني نعتز فيه
avatar

عدد الرسائل : 540
العمر : 28
الموقع : فلسطين
المزاج : معصب احيانا
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأحد 25 يناير 2009, 11:49 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه
مع تحياتي...........؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.beitliqia.yoo7.com
كليوبترا
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 473
العمر : 27
الموقع : في بلدتي .......
المزاج : عصبية نوعا ما
نقاط : 486
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الإثنين 26 يناير 2009, 1:46 am

مشكورة على هيك مشاركة لإحياء التراث ..لأن البعض منا كاد ان ينسى ما هو التراث

موفقة على إختيارك
............................... وإن شاء الله يكون في تفاعل وليس(w مسخرة) من قبل البعض .... سوري على التعبير..؟


............ جارك القريب ولا اخوك لبعيد
............................................................. تحياتي H
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق ريان
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 372
العمر : 27
المزاج : مزاج مش مستقر
نقاط : 140
تاريخ التسجيل : 21/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الإثنين 26 يناير 2009, 10:08 am

و في مثل شعبي معروف كتير و مشهور هو ( بدي اقدد ابلوزتي ) يقال هذا المثل عندما يكون لما يكون الشخص واصل لمرحلة الانتحار تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندى الحياة
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء


عدد الرسائل : 28
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأربعاء 28 يناير 2009, 10:59 am

العز لرز والبرغل شنق حالو هاد بنحكا لما يكون في تميز بين شخصين وواحد منهم ياخد من قيمة اكتر من التاني تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
العاص
لقياني نعتز فيه
لقياني نعتز فيه
avatar

عدد الرسائل : 540
العمر : 28
الموقع : فلسطين
المزاج : معصب احيانا
نقاط : 103
تاريخ التسجيل : 15/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الخميس 29 يناير 2009, 6:03 am

بس اوعى تنتحر يا عاشق مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.beitliqia.yoo7.com
الابتسامة الاسيرة
لقياني محترف
لقياني  محترف


عدد الرسائل : 383
العمر : 27
الموقع : قلب فلسطين النابض
المزاج : ولا اصعب من هيك
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الثلاثاء 03 فبراير 2009, 6:41 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


والله امثالكم بجنن


(بدي اقدد بلوزتي) احيان على البلوزة يا ابن الحلال
وخصوصا اذا كانت جديدة

ههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 14
العمر : 30
المزاج : رايق على طول
نقاط : 17
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الخميس 05 فبراير 2009, 2:39 pm

مثل شعبي كثير بتكرر *(دق الجرة على ثمها بتطلع البنت لأمها)*

......... يقال عند ملاحظة وجود تشابة بين شيئين او شخصين بشكل واضح ..........

_________________
***ٌإن على هذه على الأرض ما يستحق الحياة***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://beitliqia.akbarmontada.com
صوت الحق
لقياني متألق
لقياني متألق
avatar

عدد الرسائل : 150
العمر : 30
نقاط : 31
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الجمعة 06 فبراير 2009, 9:26 am

انا وخوي على ابن عمي وانا ابن عمي على اليهودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREE
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 412
العمر : 26
المزاج : انت ما بتخسر قرب وجرب
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الجمعة 06 فبراير 2009, 9:34 am

ضربني وبكى سبقني وأشتكى.... ما بعرف صح المثل ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
FREE
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 412
العمر : 26
المزاج : انت ما بتخسر قرب وجرب
نقاط : 156
تاريخ التسجيل : 05/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الجمعة 06 فبراير 2009, 9:37 am

وجع ساعة ولا كل ساعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITTLER
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء
avatar

عدد الرسائل : 6
العمر : 28
المزاج : obas12300
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   السبت 07 فبراير 2009, 4:16 am

thx
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
HITTLER
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء
avatar

عدد الرسائل : 6
العمر : 28
المزاج : obas12300
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 06/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   السبت 07 فبراير 2009, 4:25 am

ma elha t3m
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رماد انسان
لقياني متألق
لقياني متألق
avatar

عدد الرسائل : 265
العمر : 25
الموقع : حضن الماما
المزاج : هادئ في بعض الاوقات
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 14/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الإثنين 09 فبراير 2009, 12:15 pm

تحياتي لكم مشكورة فتاة القران على هيك لعبة فعلا حلوة اكتير
........عضة اسد ولا نظرة حسد
تقبلو مروري
مع كل المودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.qmral2bda3.yoo7.com
muradbader
لقياني متحمس
لقياني متحمس
avatar

عدد الرسائل : 53
العمر : 22
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 18/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   السبت 14 فبراير 2009, 9:29 am

لعبة كتير حلوة انشاء الله بضلها هالالعاب موجودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن الياسين
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء
avatar

عدد الرسائل : 32
العمر : 24
الموقع : فلسطين الحبيبة
المزاج : على كيفك بس مرات عصبي احذروا
نقاط : 26
تاريخ التسجيل : 09/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأحد 15 فبراير 2009, 6:25 am

شباط مالو رباط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
3asom
لقياني متحمس
لقياني متحمس
avatar

عدد الرسائل : 71
العمر : 26
الموقع : www.al2stora.yoo7.com
المزاج : رايق دايما
نقاط : 10
تاريخ التسجيل : 24/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأربعاء 04 مارس 2009, 6:19 am

الله ينعل الجيران
واحد اكل لثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.al2stora.yoo7.com
فلسطينية
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء


عدد الرسائل : 28
العمر : 28
المزاج : الحمد لله
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 04/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأربعاء 04 مارس 2009, 12:03 pm

مد فراشك ع قد جريك Exclamation

سلمتِ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شمس
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء


عدد الرسائل : 34
العمر : 28
نقاط : 40
تاريخ التسجيل : 16/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الثلاثاء 16 يونيو 2009, 3:05 pm

مرة لبن مرة اللي بسمع كلام مرة Laughing Laughing وفهمكم كفاية
شـــــمـــس sunny
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الدموع
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 323
العمر : 23
المزاج : ولا اروع
نقاط : 501
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الأحد 26 يوليو 2009, 3:43 am

هاد المثل ما بعرف صدق ولا لاء

محل العقرب لا تقرب محل الحية افرش ونام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ملكة بيت لقيا
لقياني مبتدىء
لقياني مبتدىء
avatar

عدد الرسائل : 34
العمر : 24
الموقع : مكتوب و ياهو و هوتمايل و الوليد و منتدى بيت لقيا للجميع و مكتوب
المزاج : فرحة ببعض الاوقات
نقاط : 37
تاريخ التسجيل : 19/06/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الجمعة 14 أغسطس 2009, 1:10 pm

عبارة ما شية عليها ( المرأة تنحني امام النسيم و لا تنكسر امام الريح العاتية و فهمكم كفاية) ملكة و بفتخر و ألي مو عاجبو ينتحر و يكتب على قبرو منقهر cheers
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amaleekat@yahoo.com
كليوبترا
مشرف
مشرف
avatar

عدد الرسائل : 473
العمر : 27
الموقع : في بلدتي .......
المزاج : عصبية نوعا ما
نقاط : 486
تاريخ التسجيل : 25/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الجمعة 21 أغسطس 2009, 1:43 am

عمر الدم ما بصير ميّ
يقال عندما يتقاتل الاقرباء لسبب ما ومن ثم يتصالحون
تحياتي ........................................

_________________
صحيح أن كبريائي قد يجعلني أفقدك للأبد .. لكن هذا كبريائي .. وكبرياء المرأة أغلى ما تملك ..ستضل تروج بذهني .. وتجتاح مخيلتي ..لكني لن أفصح لك عن شيء.. لا تنعجب ولا تحتار ..فنحن النساء نعشق الجنة .. ولكنا من أجل كبريائناقد نتلذذ لسعة النار ..سأذكرك بأمسياتي ، أمام الرفاق .....وتهمس باسمك ...دقات قلبي الخفاق ..اعذرني......حبيبي فقد جاء وقت صمتي .. وانتهى حبر الكلام ................................... ......................................................H flower flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الدموع
لقياني محترف
لقياني  محترف
avatar

عدد الرسائل : 323
العمر : 23
المزاج : ولا اروع
نقاط : 501
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة   الخميس 27 أغسطس 2009, 2:45 am

الصديق وقت الضيق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لعبة .... لإحياء التراث العريق لبلدتنا العريقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بيت لقيا للجميع :: فوت هان اذا بدك تعرف بيت لقيا-
انتقل الى: